ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ ( إعْلَاَنَاتُ فَرحةَ العيَد الْيَوْمِيَّةَ ) ~
       
       

 

   

..{ ::: فعاَلياَتِ فرَحةَ الَعيَد اَلًيومُية :::..}~
              

اللهم من اراد في منتدى غرام النسائي سوء فاشغلـه في نفسه وراحتـــه وصحتــه وعافيـتـــه ورد كيده في نحرهـ واجعل تدميره له يارب اللهم ارني فيه عجائب قدرتك

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18

الإهداءات



مدونات الاعضاء

بـوح كـل عـضـو ... فـي دفـتـر مـذكـرآتـه

ملاحظة: لا يسمح بالنسخ او الاقتباس

Like Tree63Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ أسبوع واحد   #141
مديره عامه على المنتدى


الصورة الرمزية قمر و هلال
قمر و هلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1346
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:16 PM)
 المشاركات : 4,635 [ + ]
 التقييم :  660
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



رسائل الفجر :
قالوا في المثل: (الوَلَدُ سِرُّ أَبِيْهِ):

رأى الفُضَيلُ بن عِيَاض ابنه يَمْسَحُ كفَّةَ الميزان بِطَرَفِ ثَوْبِهِ، فسأله: لماذا تفعل ذلك؟ فقال الولدُ: حتى لا أَزِنَ للمسلمين غُبَارَ الطَّريق!!

فبكى الفضيل وقال: إِنَّ عَمَلَكَ هذا يا بُنَيَّ أَفْضَلُ عِندي مِن حَجَّتَيْنِ وعُمْرَتَيْنِ!!




....ً.......... .........
قال الشيخ د. سليمان الرحيلي :
الخير للمسلمين في استقرار الأحوال والأمن في أوطانهم ، والسمع والطاعة في غير معصية الله لحكامهم ، ومن يسعى لهدم هذين الأصلين لا يقود الأمة للخير .



 
 توقيع : قمر و هلال



رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #142
مديره عامه على المنتدى


الصورة الرمزية قمر و هلال
قمر و هلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1346
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:16 PM)
 المشاركات : 4,635 [ + ]
 التقييم :  660
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الصُلعان :
هل تعلم بأن عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب ومعاوية بن أبي سفيان
رضي الله عنهم
وعمر بن عبد العزيز رحمه الله
كانوا صلعان الرؤوس ...!!

وأذكر أني قرأت أن المظفر قطز بطل معركة عين جالوت كان أصلعا أيضا ...
..........
شاهد هذا المقطع الطريف بعنوان :

القول الأنفع في مؤاساة الأخ الأصلع :









[YOUTUBE]https[/YOUTUBE]



 
موج البحر likes this.
 توقيع : قمر و هلال


التعديل الأخير تم بواسطة موج البحر ; منذ أسبوع واحد الساعة 08:36 PM

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #143
مديره عامه على المنتدى


الصورة الرمزية قمر و هلال
قمر و هلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1346
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:16 PM)
 المشاركات : 4,635 [ + ]
 التقييم :  660
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي






.......
اللهم أبدل قلقنا سكينه
وهمنا إنشراح
وسخطنا رضا
وخوفنا طمأنينة
وعجزنا قدرة
وضيقنا فرح
وعسرنا يسر
وضعفنا قوة
اللهم أمين

أسعد الله صباحكم







 
 توقيع : قمر و هلال



رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #144
مديره عامه على المنتدى


الصورة الرمزية قمر و هلال
قمر و هلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1346
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:16 PM)
 المشاركات : 4,635 [ + ]
 التقييم :  660
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



من أروع وأجمل ما وصلني في هذا الصباح :

وهو يتعلق بإصلاح نفوسنا وما حولنا :



.......




و ما يحدث هذه الأيام أن الكل يرفع الأيدي بالدعاء لرفع الظلم و لكن الكل ظالم مستبد كل في دائرته فلا يستجاب دعاء .. و تغرق الدنيا في المظالم أكثر و أكثر .

و لو ركبنا إلى الله مركب الصدق .. و عَدِلَ كلٌ منا في دائرته و أخلص في عمله و اتقى في قوله لتولانا الله برحمته و لأكلنا من فوقنا و من تحت أرجلنا و لما احتجنا لأحد و لا لشيء .. و لكننا نتكلم في الدين و لا نعرفه و ندعو إلى الأخلاق و لا نتخلق بها ..

و هذه دنيانا .. أصبحت مرآه لأفعالنا .. و لا غرابة !!
يقول العارفون .. كما تكونوا يُوَلَ عليكم .
و من خفايا القلوب تأتي طوالع الغيوب .
و إنما يبدأ كفاح الظلم .. في نفوسنا أولا .
و هكذا كل شيء يبدأ منا و يرتد علينا .
و بين الظلم الظاهر و العدل الخفي خيط رفيع لا يراه إلا أهل القلوب ..

..



 
 توقيع : قمر و هلال



رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #145
مديره عامه على المنتدى


الصورة الرمزية قمر و هلال
قمر و هلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1346
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:16 PM)
 المشاركات : 4,635 [ + ]
 التقييم :  660
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا حول ولا قوّة إلا بالله العلي العظيم

.......
مَنْ لا يملك شيئا ولا يعرف شيئا ينصر به أهل السنة في مشارق الأرض
ومغاربها فعليه بالدعاء لهم ......

الدعاء والإخلاص فيه هو أفضل تستطيعون فعله في هذه الأوقات ....
اللهم يا عماد من لا عماد له، ويا ركن من لاركن له . .
يا مجير الضعفاء، و يا منقذ الهلكى..
يا عظيم الرجاء، يا عزيز يا جبار يا مقتدر..
اللهم إنا نشكو إليك ضعفنا و قلة حيلتنا..
اللهم إنا نسألك يا اللــــــــــه . .يا غياث المستغيثين، و يا أمان الخائفين
أن تغيث أهل حلب
اللهم أغث أهل حلب

اللهم أغث أهل حلب
اللهم اكشف عنهم الكرب. اللهم عجّل بالفرج . .
اللهم ألّف بين قلوبهم . .
ووحٌد كلمتهم على الحقّ يا ربّ العالمين..
اللهم يا ذا الجلال و الإكرام، يا حيٌ يا قيوم، يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعّالاً لما يريد . .
اللهم إنّا نسألك أن ترحم أهل حلب
اللهم مُدّهم بمددك . .
اللهم ظللهم بالغمام . .
اللهم و ظللهم بملائكتك
ورحمتك..
اللهم و ظلّلهم بعفوك
وعنايتك . .
اللهم اشْدُد أزرهم، واربط على قلوبهم..
اللهم وأنزل عليهم دفئًا وسلاماً وأمناً وأمانا.. ً
اللهم وأنزل عليهم صبرا،ً وثبّت أقدامهم، وامنن عليهم بنعمة الأمن والأمان والإيمان
اللهم اجعل في قلوبهم نوراً
و في سمعهم نوراً و من فوقهم نوراً ومن تحتهم نوراً وعن يمينهم نوراً وعن شمالهم نوراً
يــــا اللــه . .
يـــا اللـــه . .
يــا اللــــه . .
يا قوٌي يا عزيز
يا ناصر المستضعفين ويا وليّ المؤمنين..
نسألك برحمتك و عفوك
وكرمك وجودك وإحسانك . .
أن تتقبل شهداءهم، و أن تشفي مرضاهم..
اللهم ارحم الأمهات الثكالى والزوجات الأرامل والشيوخ الركّع، و الأطفال اليتامى . .
من لهم إلّا أنت، و من ناصرهم إلاّ أنت،ومن رحيمهم إلاّ أنت، ومن وكيلهم إلاّ أنت..
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين..
وأخرج الكفار واعداء الدين من حلب مقهورين مدمرين مقتولين معدودين
اللهم شتّت شمل الظالمين وفرق جمعهم.. اللهم من أراد لحلب التفريق والعداوة.. اللهم مزّقهم كلّ مُمَزَّق..
اللهم احصهم عدداً، و اقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه الأخيار وسلم تسليما كثيرا

والحمد لله ربّ العالمين



 
 توقيع : قمر و هلال



رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #146
مديره عامه على المنتدى


الصورة الرمزية قمر و هلال
قمر و هلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1346
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:16 PM)
 المشاركات : 4,635 [ + ]
 التقييم :  660
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



معركة ملاذ كرد ( معركة الأكفان )

بقيادة القائد المسلم البطل ألب أرسلان
(الأسدالثائر )

في هذه المعركة كان عدد المسلمين ٢٠ ألف
مقابل ٢٠٠ ألف .

............
..........
.........

قبل المعركة :

أشار عليه الشيخ الفقيه ( أبو النصر البخاري )

أن يكون موعد المعركة يوم الجمعة عند الزوال

لأن الخطباء سيكونون على المنابر يوم الجمعة وسيدعون له ويدعوا معهم المسلمين في المساجد في تلك الساعة .



خرج القائد ألب أرسلان رحمه الله و خَطبَ فيهم خطبة الوداع ومما قال فيها ....



((من أراد الجهاد فاليتبعني

فلم يعد هناك قائد يأمر أو عسكر يؤمر

إنما أنا واحد منكم

فمَن تبعني فإن له الجنة أو الغنيمة
ومَن فَرّ حقّت عليه النار والفضيحة )

و لبس الأبيض ككفن وكأنه خارج الى الموت



وكان الجنود يحبونه كثيرا ...
فذهبوا و فعلوا مثله وتكفنوا ولَم يتخلف عنه رجل واحد .
وسميت المعركة بمعركة الأكفان

وانتصر المسلمون فيها على البيزنطيين وأسروا قائدهم .
..... ....... ......


....... .............

أنظروا الى التوقيت الذي اختاره يوم المعركة ليدعوا لهم المسلمين بالنصر

لا تنسوا إخوانكم في حلب من الدعاء


 
 توقيع : قمر و هلال


التعديل الأخير تم بواسطة قمر و هلال ; منذ أسبوع واحد الساعة 10:26 AM

رد مع اقتباس
قديم منذ 5 يوم   #147
مديره عامه على المنتدى


الصورة الرمزية قمر و هلال
قمر و هلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1346
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:16 PM)
 المشاركات : 4,635 [ + ]
 التقييم :  660
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حلب بحاجة لدعائنا : يا عظيم يا عظيم يا عظيم أنت لها
ولكل أمر عظيم نسألك أن تفرج عن أهالي حلب والشام
بحق بسم الله الرحمن الرحيم والقرآن العظيم اللهم إنا
استودعناك حلب وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها،
أرضها وسمائها، فأحفظهم يا ربي من كل سوء ومكروه
اللهم إنا نستودعك رجال حلب ونساءها وشبابها وأطفالها
يا من لا تضيع عنده الودائع.. اللهم آمين يا رب العالمين *



 
 توقيع : قمر و هلال



رد مع اقتباس
قديم منذ 5 يوم   #148
مديره عامه على المنتدى


الصورة الرمزية قمر و هلال
قمر و هلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1346
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:16 PM)
 المشاركات : 4,635 [ + ]
 التقييم :  660
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



_










‏ ‏كان أحد السلف يدعو: "اللهم إني
‏ أحب لقاءك فأَحِبَّ لقائي". وكـان
‏ يتعبد قائما حتـى أُقعد ، ومقعَدا
‏ حتى استلقـى ، و مستلقيـا حتى
‏ مات ساجد ‏�� .



 
 توقيع : قمر و هلال



رد مع اقتباس
قديم منذ 4 يوم   #149
عضو مميز


الصورة الرمزية فارس الكلمات
فارس الكلمات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 930
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (09:11 AM)
 المشاركات : 244 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ﻗﺎﻝ : ﺃﻧﺎ ﺭﺟﻞ ..
ﻗﺎﻟﺖ : ﺃﻧﺎ ﺃﻧﺜﻰ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ: ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻗﻮﺍﻣﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺍﺳﺘﻮﺻﻮﺍ ﺑﺎﻟﻨﺴﺎﺀ ﺧﻴﺮﺍً ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﻧﺤﻦ ﻧﻤﺘﻠﻚ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻭﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﻧﺤﻦ ﻧﻤﺘﻠﻚ ﺍﻟﻌﻄﻒ ﻭﺍﻟﺤﻨﺎﻥ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﻧﺤﻦ ﻧﺘﻌﺐ ﻃﻮﺍﻝ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻣﻦ
ﺃﺟﻠﻜﻢ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﻧﺤﻦ ﻧﺮﺑﻲ ﺃﺟﻴﺎﻝ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﻧﺤﻦ ﻋﻈﻤﺎﺀ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﻭﺭﺍﺀ ﻛﻞ ﺭﺟﻞ ﻋﻈﻴﻢ ﺍﻣﺮﺃﺓ
ﻋﻈﻴﻤﺔ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﻧﺤﻦ ﺑِﻴَﺪِﻧﺎ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﻟﻠﻪ ﻣﻠﻚ ﺍﻟﺴﻤﻮﺍﺕ ﻭﺍﻷﺭﺽ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﻣﻨﺰﻟﺘﻨﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻛﺒﺮ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺍﻟﺠﻨﺔ ﺗﺤﺖ ﺃﻗﺪﺍﻡ ﺍﻷﻣﻬﺎﺕ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﺃﺣﺐ ﺃﻣﻲ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻨﻚِ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺃﻣﻚ ﺛﻢ ﺃﻣﻚ ﺛﻢ ﺃﻣﻚ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﺍﻟﻜﺮﺍﻫﻴﺔ ﻣﺆﻧﺚ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺍﻟﺤﻘﺪ ﻣﺬﻛﺮ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻣﺬﻛﺮ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻣﺆﻧﺚ ..
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﻟﻘﺪ ﺟﺮﺣﺘﻚِ , ﺃﻋﺘﺬﺭ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻗﻮﺍﻣﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ


 


رد مع اقتباس
قديم منذ 4 يوم   #150
عضو مميز


الصورة الرمزية فارس الكلمات
فارس الكلمات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 930
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (09:11 AM)
 المشاركات : 244 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مدونة مميزة



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
جوالك, طرائف, فوائد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


أقسام المنتدى

|• آلـمـنـتـديـآت آلإسـلآمـيـة •| | | فـي رحـآب آلإيـمـآن | | | رسـولـنـآ مـحـمـد صـلـى آلـلـه عـلـيـه وسـلـم | | | آلـصـوتـيـآت آلإسـلآمـيـة | | المنتديات العامـــــــــــه | | القسم عـآمـ | | | آفتح قلبكّ | | | الاخبار العاجله |• | اللغه English| | |• فـجـر جـديـد •| | ملتقى الاعضاء | |• إسـتـرآحـة آلأعـضـآء •| | نـجـوم أثـبـتـت وجـودهـآ ... فـي إبـدآعـهـآ | | كـرسـي آلإعـتـرآف ، ومـدونـآت آلأعـضـآء | | كـرسـي آلإعـتـرآف | مدونات الاعضاء | السياحـــــه والسفـــــــر | السياحـــــه والسفـــــــر | |• آلـمــטּــتـديـآت آلأدبـيـة •| | |الشعر الشعبي | | | خواطر نبضّ الوريد | | |الروايات .... روايتي| | |القصص العامه | | |• عـآلـم آلأسـرة •| | | عالم الطفل| | | آلـصـحـة وآلـرشـآقـة | | آلـمـطـبـخ | | فـنـكـ وبـيـتـكـ | | | عـآلـم آدم | | | جـمـآل وأنـآقـة حـوآء | | |• آلـتـرفـيـهـيـآت •| | عـآلـم آلـسـيـآرآت وآلـمـوآصـلآت | صـدى آلـمـلآعـب | جـنـون آلـصـور | الهبال والصرقعه | آلألـعـآب والتسالي | تـقـنـيـة تـكـ | بـرآمـج آلـكـمـبـيـوتـر | بلآك بيريّ | مـوبآيـلـي ... عـآلـم مـن إخـتـيـآري | Youtube | التصاميم والجرافيكس | المنتديات الإدارية | المحذوفات والمواضيع المكررة | قسـم المشرفين والمراقبين | الشكاوى والأقتراحات | الإدارة |




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009